تركت أصدقائي بسبب مرضي النفسي.. أرشدوني للعلاج – إسلام ويب

تركت أصدقائي بسبب مرضي النفسي.. أرشدوني للعلاج إسلام ويب أنا شخص مريض نفسياً، كنت أعاني من بعض الأمراض (الهلاوس, التوهم, الشكوك, العدائية) منذ 1 /1 / 2010، يعني أني مريض منذ سنتين، وحالياً أتناول دواء طبياً اسمه (رسبيروكس_رسبيريدون) (RESPIROX risperidone ) 2 mg، وكنت قبل أتناول (4mg) إلا أن الطبيب خفض الجرعة إلى (2 mg) ثم قال الطبيب عندما تترك الدواء سترجع إلى حالة المرض (الهلاوس والتوهم، وإلخ…)، علماً أني شخص غير متزوج، إلا أني أعاني من الضعف الجنسي، وقد نصحني الطبيب بعدم الزواج حالياً، وكذلك أعاني من زيادة في الوزن، وقد جرب الطبيب سابقاً خفض الدواء …

وسوم:

  • حبوب risperdal 2mg
  • respirox
  • اضرار دواء ريسبردال
  • ريسبردال اسلام ويب
  • حبوب ريسبردال
  • دواء ريسبردال
  • respirox 2mg
  • علاج risperdal 2mg
  • risperidone 2 mg دواء
  • دواء risperdal 2mg
  • risperdal 2mg
  • حبوب ريسبيردال
  • risperdal علاج
  • رسبيريدون
  • حبوب risperdal 2 mg
  • تخفيض الريسبيردال من 4mg الي 2 mg
  • الشكوك وريسبريدال
  • تركت أصدقائي الحمقي
  • إستعمال دواء ريسبيروكس والانقطاع عنه
  • ريسبيريدون اسلام ويب

اترك تعليق

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>